إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

اخباريوتيوب

كيفية تحويل ملف الوورد الى pdf بالتفصيل

كيفية تحويل ملف الوورد الى pdf بالتفصيل

كيفية تحويل ملف الوورد الى pdf بالتفصيل

 منا الكثير يبحث عن طريقة تحويل ملف ال word  الى pdf ففى هذه المقاله سنوضح شرح كيفية تكويل ملفات الوورد الى pdf .

طريقة التحويل بسيطه للغاية ويغفل عنها الكثيرون من مستخدمى الكمبيوتر فهى طريقة سهلة وبسيطه ويمكن لاى شخص حتى ولو كانت معرفة بتشغيل برامج الويندوز محدوده, او التعامل مع ميكروسوفت اوفيس باصداراتة بسيطه .

طريقة تحويل الملف 

اتبع معى الشرح خطوه بخطوه سيصبح الامر بسيط بالنسبة لك ويمكنك تحويل جميع ملفاتك الى pdf بكل سهولة ويسر ولكن فى البداية لابد ان يكون جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الذى تستخدمة اوالجهاز اللوحى يحتوى فى برامج التشغيل على مجموعة ميكروسوفت اوفيس .

طريقة تنزيل مجموعة ميكروسوفت اوفيس

توجة الى موقع ميكروسوفت ثم ابداء فى البحث عن اوفيس 2010 او اوفيس 2013 او اوفيس 2016 او اوفيس 2019 ويمكنك تحميله وتنصيبة على الجهاز الخاص بيك .

تحويل الملف من الوورد الى بى دى اف 

الان افتح ميكروسوفت وورد من مجموعة ميكروسوفت اوفيس ثم اضغط على تشغيل الملف الموراد تحويله عن طريق open او فتح ملف ثم الكتب ما تريد ويتم التعديل علية بواسطة الاداوات الموجوده فى برنامج التشغيل , وعند الانتهاء من الكتابة وتنسيق الملف من حيث الشكل وانواع الخطوط والتنسيقات الخاصه بالاطار الخاريجى للملف .

اضغط على حفظ باسم ثم اكتب اسم الملف كما تريد انظر الى اسفل المكان الذى كونت تكتب فية اسم الملف ,ستلاحظ وجود خانة اخرى وهى امتداد ملف الحفظ , اضغط على السهم الموجود بجانب الامتداد سوف يفتح لك قائمة من الامتدادات الذى يمكنك حفظ ملفك بها , الاان انزل بالسهم الى اسفل قليلا وفى المنتصف ستجد امتداد pdf اختر الامتداد ثم اضغط حفظ .

 سيتم حفظ ملفك بصيغة ال pdf ويعيد فتح الملف مرة اخرى فى البرنامج المخصص لل pdf ويمكنك استخدام برنامك ادوبى اكروبات وغيرها من الرامج الكثيره المتعرف عليها من الانترنت وبرامج التشغيل المتداوله فى بعض المواقع .

واذا لم تعرف كيفية التحويل اذهب الى الشرح بالفيديو الموجود اسفل المقالة ويحتوى هذا الفيديو على شرح تفصيلي عن كيفية استخدام الاداة والعمل بها .

لمشاهدة الفيديو 
اضغط هنا 
👇👇👇👇👇



اذا اعجبك الفيديو لا تنسى الاشتراك بالقناة حتى يصلك كل جديد 

ولعل الله تعالى قد وفقنى فى هذا الموضوع ولعل قلمى وفق فى تقديم هذا الموضوع, ونشكركم على حسن قرأتكم ومتابعتكم لهذا الموضوع ونشكر لكم سعة صدركم ونرجو ان ينال الموضوع اعجابكم والحمد لله الذى هدانا الى هذا. 

نتمنا لكم التفوق باذن الله .


إذا كانت لديك اى استفسار او تعليق عن هذا المنشور نرجو كتابة التعليق اسفل المنشور


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفنا تعليقك ونعمل جاهدين على اعجب حضرتكم

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *